الخميس، ١٠ يناير ٢٠٠٨

كلام مهم قبل السلام: المدونة المسرحية

هذه الفكرة هي عمل ظل يراودنا منذ فترة، انتاج عمل أدبي مشترك من خلال ورشة كتابة مفتوحة، كانت المدونات هي الملاذ، حجم الاتصال عبرها يزيد، في الحقيقة تعرفنا من خلال هذه الوسيلة الرهيبة، وجاءت الفكرة مع تزايد روح السخرية فيما نكتب، روح ساخرة تضحك بمراره علي واقع عجزنا أن نغيره، فهربنا إلي الأدب عله يكون بابا للتغيير، نواره نجم هي صاحبة جبهة التهييس الشعبية المشهورة بأم المدونين، وعبده البرماوي مدون مستقيل تختلط شخصيته منذ فترة بسائق توك توك اسمه سيد مراد، يديران هذه المدونة فقط، ربما أتيا بالفكرة، ربما وضعا لبنتها، لكن تطورها واتمامها بشكل جماعي هو الأهم وهو مهمة الجميع هنا.

ليس مهما أن تكون كاتبا محترفا أو موهوبا بل الجمي يستطيعون استدعاء خيالهم وتحويل ذائقتهم لمشاهد ومواقف، سنتولي نحن الصياغة، وسنحاول أن نجمل تعليقاتكم وآرائكم فيما نكتبه، سنطور في هذا النص يوميا حتي نراه اكتمل... ساعتها سنترك المدونة للتاريخ هاهنا ونفتح مدونة أخري بفكرة أدبية جديدة.

نعم السؤال الذي راودك لن نجيب عنه. لو قرر أحدهم شراء العمل سنبيعه وسنأخذ نحن المقابل المدفوع فيه، لكن تأكد أننا سنتبرع بجزء منه لوجه الخير، نعم .... نسبة تلاته ف الميه.... لا تغضب سنجعلها خمسة ف الميه من أجل عيونك. وربما لو جئتنا ع القهوة تحصل علي مشروب ساخن علي حسابنا، صفقة مربحة... أليست كذلك؟

يمكنك التعليق علي بناء الشخصيات ومسار الأحداث وكتابة حوار بديل لأي جزء وطرح أسئله عن أي جزء

عفوا... سنحذف كل مشاركه تخرج عن إطار الورشة المسرحية، ونرحب فقط بمن يلعب معنا هذه اللعبة وضمن حدودها.


تحياتنا
المؤلفان الرسميان

نواره نجم
عبده البرماوي

ليست هناك تعليقات: